اهميه تصميم متجر إلكتروني

نقدم لك خدمة تصميم متجر الكتروني احترافي خاص بك صمم خصيصا بتصميم خاص ليتناسب مع نشاطك التجاري ،تستطيع من خلاله عرض جميع المنتجات والبيع اونلاين مباشرة من خلال الانترنت و استلام اموالك فى الحال من خلال الدفع اونلاين ،والربط بشركات الشحن وتحصل على لوحة تحكم سهلة الاستخدام لاضافة المنتجات والاطلاع على تقارير البيع والدفع وعمليات الشحن وطلبات العملاء بشكل عام ومفسر.

لدينا سابقة أعمال كبيرة في تصميم المتجر الالكتروني، لنا خبرة أكثر من 16 أعوام في مجال تصميم المتاجر الإلكترونية والمواقع في جميع المجالات (عطور – اجهزة – اكسسورات – ماكولات – بقاله – ملابس – لحوم – خدمات – …غيرها).

مواصفات وتفاصيل

انشاء متجر الكترونى احترافى جميع المميزات والامكانيات التى تساعدك على النجاح ومضاعفة ارباحك

طلب تواصل

اهم المميزات فى متجر إلكتروني

مميزات احترافية لا تتوفر الا فى نظام المتجر الخاص بنا بدون مصاريف اضافية او تعقيدات مثل اشهر المتاجر العالمية والمحلية فى بلدك.

ربط وسائل الدفع الالكترونية

امكانية الربط مع كل انظمة الدفع الالكترونية بالبطاقات مسبقة الدفع و بطاقات الائتمان من قبل عملائك مثل فيزا وماستر كارد وغيرهم او منصات الدفع الالكترونية مثل تو تشيك اوت او بايبال وسكريل.

طرق شحن متعددة

تعد طرق الشحن من اهم مميزات المتجر الالكتروني ونوفر لك امكانية اضافة اكثر من طريقة شحن مثل الدفع عند الاستلام وتحديد سعرة وسعر الشحن لمناطق معينة كما يمكنك الربط بشركات الشحن مثل DHL و ارامكس.

تصميم متجاوب عصرى

نحن فى ثرى هاند يهمنا ان يكون تصميم الموقع احترافى وعصرى ومواكب لاحدث التقنيات المستخدمة وان يكون متناسق مع الموبايل والاجهزة اللوحية لتسهيل التصفح على الزائر وتعزيز تجربة المستخدم وتوفير السرعة للصفحات .

هل انت معنا؟

يستمتع 43,947 مشتركًا بالفعل بأشياءنا المتميزة.
إشترك الآن